الرئيسية / Discontinued / ماكينة تقطيع الصفائح المعدنية، نظام القطع بفايبر ليزر 10000 وات

ماكينة تقطيع الصفائح المعدنية، نظام القطع بفايبر ليزر 10000 وات

الاستخدام
تستخدم ماكينة تقطيع الصفائح المعدنية بفايبر ليزر 10000 وات تستخدم للقطع السريع لمجموعة متنوعة من الصفائح المعدنية ,بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ، الفولاذ الكربوني ,الصفائح المجلفنة ، وصفائح النحاس، صفائح الألومنيوم، المنغنيز الصلب، مختلف ألواح السبائك ، والمعادن غير المألوفة ومواد أخرى.وتسخدم على نطاق واسع في قطع أنواع متعددة من المعادن والتى تستخدم فى تصنيع الأجهزة الكهربائية للمطبخ، علب الصفائح المعدنية والخزانات، والمعدات الكهربائية، والديكور والإضاءة والأجهزة، والإضاءة وأجهزتها، الإعلان و الديكور، قطع غيار السيارات، ومعدات العرض ، وقطع الصفائح المعدنية، وأكثر.

نموذج القطع
المواصفات التقنية
الطراز ksa Machinery- FCCBDX- 10000 وات
مولد الليزر ألياف الليزر أصلية مستوردة
مدي القطع 1500 ملم * 3000 ملم، 1500 * 4000 مم، 2000 * 4000 ملم، 1500 * 6000 ملم، 2000 * 6000 ملم (اختيارية)
سرعة القطع اعتماداً على المواد وسمكها
دقة إعادة التموضع ±0.02 مم
إجمالي الطاقة المستهلكة < 46 كيلو وات
الطاقة المطلوبة 380فولت/50 هرتز /60 هرتز / 60تيار متردد
بعد المنطقة المشغولة حوالي 9000 * 5000 مم (استخدام منطقة قطع 1500 * 3000 ملم كمثال)

المميزات
1. آلة القطع بالليزر مزودة بسطح عالي القوة ومر بمعيار معالجة صلبة داخل فرن كهربائي وبدرجة حرارة عالية لضمان دقة الجهاز والأستقرار على مدى الإستخدام الطويل الأجل.

2.الماكينة تستخدم مولد ألياف الليزر مستورد مع شعاع عالي الجودة وأداء مستقر، بينما لا يتطلب أي صيانة.

3.مولد ألياف الليزر يتميز بكفاءة تحويل الطاقة الكهربائية الضوئية بنسبة أعلى من30%، وخفض إلى حد كبير تكاليف الإستهلاك وطاقة التشغيل .

4.منتجاتنا من آلة قطع الليزر تدعم أي أنماط تصميم أو خصائص مع عمليات بسيطة ومريحة.

5.يتم إستخدام جدول تبادل أتوماتيكي لتقصير وقت التحميل والتفريغ للمواد، وأيضا تحسين الكفاءة.

6.حافة القطع سلسة وجيدة بجودة ممتازة ومعدلات تشويه منخفضة.

7.منتجاتنا من معدات القطع موفرة للطاقة، وأدائها صديق للبيئة وإستهلاكها من الطاقة منخفض للغاية (فقط 1/3 ~ 1/5 نظم YAG بنفس القوة) وسرعة قطع ألواح عالية (ثلاثة إضعاف نظام YAG بنفس القوة)

8.ماكينة تقطيع الصفائح المعدنية بفايبر ليزر تتميز بسرعة قطع عالية وتكاليف تشغيل منخفضة وعائد استثمار سريع.

مميزات المؤسسة
1. شركة ksa Machinery Laser معروفة بالتكنولوجيا البصرية الأساسية والمتقدمة التى تمتلكها ، والتي تحظى بشعبية في الداخل والخارج مع 7,000 أكثر من المستخدمين الذين يطلبون معداتنا لقطع بالألياف الليزر.

2.منتجاتنا من أجهزة القطع بألياف الليزر لديها ميزات تصميم أدميه، ومجهزة بمولد ليزر مستورد أصلي، عالى من العلامة التجارية السويسرية M3 oblique tooth ، والعلامة التجارية المعروفة دوليا للسيارات ومحرك الأقراص.

3.شركة ksa Machinery Laser قد زودت العملاء آلات القطع بالليزر في أكثر من 60 بلدا، بما في ذلك ألمانيا والولايات المتحدة، وروسيا، وإيطاليا، واليابان، وكوريا وأكثر.

4.أرقام فريق خدمات ما بعد البيع الخاص بنا بأكثر من 180 الموظفين، مع أكثر من 50 مكتبا تمثيلياً في الصين، وأكثر من 15 من المكاتب التمثيلية حول العالم.

شركة Shenzhen ksa Machinery ليزرهى "مشروع مشترك" مدرج صينى سويسري بين  ksa Machinery ليزر ومجموعة شركة Bystronic ، التي تعمل بشكل أساسي في أبتكار التكنولوجيا القطع بالليزر شركة  ksa Machinery ليزر توفر ماكينة تقطيع الصفائح المعدنية بفايبر ليزر 10000 وات وآلات القطع الأخري شركة Bystronic تقوم بتطوير وتبيع نظام تجهيز ألواح المعادن ومجموعة Bystronic تأسست في عام 1964، ويوجد مقارها في Niederönz بسويسرا.  تلتزم شركة Bystronic لليزر القطع بالأبحاث والتطوير منذ عام 1981، التي تتخصص في تصنيع آلات القطع بالليزر.