الرئيسية / المعلومات / كيفية استخدام تقنية قطع الصفائح المعدنية بالليزر في صناعة النسيج

كيفية استخدام تقنية قطع الصفائح المعدنية بالليزر في صناعة النسيج

يمكن أن يتم تطبيق تكنولوجيا قطع الصفائح والألواح المعدنية بالليزر في مجال صناعة المنسوجات، حيث يتم الإستفادة من خواص الماكينات ksa Machinery في تحقيق مستوى عال من الدقة مع متطلبات الإنحناء التي تزداد بالتدريج. ومن أجل قطع منتجات ذات سماكة أقل من سماكة ثقب بـ 1.25 مرة، فإن القطع بالليزر غير محبذ هنا، فقد تشوه المعدات الثقوب الكبيرة وتثني الخطوط القريبة من الثقب أو تثني المادة المعدنية بعد ثقب الفتحة. بينما استخدام القاطعات الليزرية بشكل مناسب يسمح بتشكيل القطع والأجزاء الصغيرة وينتجها بدون ثني الخطوط. إلى جانب ذلك، استخدام ماكينة CNC يسمح بالحصول على مستويات دقة عالية وتقلل من نسبة حدوث إنحناءات.

بالإضافة إلى ذلك، تُستخدم نماذج عدة من ماكينات القطع بالليزر على نطاق واسع في العديد من عمليات الكتابة والنقش. وفيما يلي أدناه نموذج لذلك، حيث تسمح لثقب الليزر بأن يكون أكثر دقة ويحدد خط الإنحناء المركزي.

وعلاوة على ذلك، تتكيف ماكينات الليزر مع طلبات إنتاج الدُفع أو الكميات الصغيرة حيث يمكنها القيام بعمليات التثقيب بدون قوالب ولها القدرة على إنتاج منتجات جديدة بسرعة عالية بأقل وقت. كما أن المرونة العالية في معالجة المنتج التي يتمتع بها الليزر يعود سببها إلى ميزات في الضبط من أجل عملية تشغيل أسهل، كما يتم الإنتهاء من فتحات الثقوب قبل الإنحناء وبكفاءة إنتاج عالية جداً.

وفضلاً عن ذلك، تتميز منتجات شركتنا من ماكينات القطع بالليزر بخاصية إمكانية قطع الشق الضيق جداً وحتى مناطق التسخين الصغيرة. ومن أجل التقليل من التلحيم، يجب أثناء عملية الإنتاج اختيارالمواد بشكل مناسب من أجل تحقيق النتائج المطلوبة حيث أن اختيار المواد المناسبة يعمل على تقوية عملية الثني ويقلل من التلحيم ويحسن كذلك أداء الهيكل ويعطية مظهراً أنيق.